انقر لتقييم هذا المقال!
[الاجمالي: 1 المعدل: 5]

من الطبيعي أن تختلف مشاعرنا و تتناوب أحزاننا و أفراحنا بين الحين والآخر لكن من الرائع و الممتع أن نجتمع على بسمة واحدة وضحكة تصدح بها مع أصدقائك على أشخاص خُلِقوا ليصنعوها لك. لذا نقدم لكم الخمسة السوريون الأهضم حاول تمسك نفسك من الضحك معهم

الرقم 1 في أبرز صانعي الفكاهة السوريون: الشاب الحلبي عمرو

من أبرز صانعي الفكاهة السوريون الشاب الحلبي عمرو مسكون المشهور بلقب “أم سوزان” في شخصية من وحي خياله لعائلة رأسها أم سليطة مليئة بالمشاكل الاجتماعية يسرد لنا حكاياها بطريقة محببة فكاهية رغم سلبياتها و يعرض لنا فيديو متكامل من تمثيله بجميع شخصيات باقي أفراد العائلة وهنا يكمن أبداع مسكون عن نظرائه و بامكانك مشاهدة الكثير من مقاطعه المتنوعة يوميا فقد حصدت مقاطع مسكون على إنستغرام و يوتيوب أكثر من مليوني و نصف متابعين حول العالم.

الرقم 2 في أبرز صانعي الفكاهة السوريون: الكوميديا لمى الأصيل

الكوميديا لمى الأصيل صاحبة الضحكة المميزة والأكثر عفوية على الإطلاق جمعت محبيها من خلال تقديمها لشخصية ابتكرتها فكانت “أم تيسير” بالاضافة لمقاطع فكاهية لمواضيع متنوعة أو أحداث عفوية عايشتها وتعرضها لنا بأسلوب شخصيتها المرحة المفعمة بالحياة .. الأصيل أم لطفلين وتعيش مع زوجها حيث تشارك محبيها تفاصيل حياتها بطريقة ساخرة جذابة مهضومة ناشرةً البهجة بروح التفاؤل بأسلوبها العفوي الكوميدي حيث نالت ما يقارب مئتا ألف من المتابعين على انستغرام.

الرقم 3 في أبرز صانعي الفكاهة السوريون: الكوميديا لمى الأصيل

الشاب الكوميدي الطموح مهند الحطاب المشهور بشخصيات نسائية يقوم بلعب أدوارها بطرق مختلفة فكنّ بَسنت ،حصة ،سميحة..والعديد من الشخصيات التي يبتكرها من خياله فيقوم بأداء مقاطع ترفيهية تصنع البسمات بأسلوبه الخاص و فطرته الكوميديّة بالاضافة الى موهبته في تقليد شخصيات مشهورة ، تنال مقاطع الحطاب الكثير من المشاهدات و التفاعل حيث يتابعه في حسابه على انستغرام ما يقارب نصف مليون متابع.

تبع باقي مقال الخمسة السوريون الأهضم الذي عليك متابعتهم في 2020 في الجزء الثاني من المقال

لا تنسوا أن تتركوا لنا رأيكم في التعلقات

هل هناك موهبة تحب أن نتحدث عنها؟ إذكرها بالتعليق